صورة

تراثنا

صورة
صورة

إن تصميم المطبخ المفتوح يخلق جوا من النشاط والمتعة ويدعم روح المودة بين طاقم كودو وزبائنه، حيث يتم إعداد وجباتنا أمام أعين زبائننا وهم يشاهدون كل خطوة من خطوات تحضيرها بنظافة ومستوى عال من الجودة.
تقدم كودو مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوجبات الشهية التي يتم إعدادها عندما يطلبها الزبون لتظل محتفظة بمستوى الجودة العالية في قطاع مطاعم الوجبات السريعة.
في كل يوم نرى أن كودو يلقى قبولا واسعا ومتزايدا ويتجلى ذلك في التنوع المتصاعد في شرائح زبائنه التي شملت الرجال والنساء والكبار والصغار والطلاب والموظفين والعائلات الذين يرتادون مطاعمنا للاستمتاع بوجبات الإفطار أو الغداء أو العشاء. ففي كودو يجد كل شخص ما يرغبه على مدار اليوم.
إن التزامنا بتقديم وجبات طازجة ذات جودة عالية هو وعد وواجب تجاه زبائننا. فنظام التأكد من الجودة يبدأ عندنا منذ اللحظة الأولى عندما نحصل على المكونات. ففي صباح كل يوم نستلم المنتجات الطازجة من اللحوم والخضروات وحتى المكونات الأخرى، لكي نضمن أن جميعها على النحو المطلوب. ويتأكد زبائننا من جودة المكونات عندما يقومون بطلب الوجبات حيث يشاهدون عملية تقطيعها ووضعها طازجة لصنع أشهى ساندوتش، ثم يتم لف وتغليف الساندوتش بعناية أمام أعين الزبائن. وهكذا يمكن لزبائننا أن يتوقعون الحصول على وجبات طازجة كليا من الفطور إلى العشاء.

صورة

يعتبر نظام التشغيل الذي نتبعه في مطاعمنا من أهم عناصر السرعة والكفاءة التي تميز عملنا. وهذا النظام يغطي كافة جوانب العمل بداية من استلام الطلب في نقطة البيع ومرورا بالتعامل معه وتجهيزه والتحكم في المخزون والتكاليف وانتهاءا بالتسويق والعمليات الإدارية.
كما قامت مطاعم كودو بتطوير نظام لاستقطاب الموظفين المناسبين وتدريبهم والإبقاء عليهم إيمانا منها بأن رؤوس الأموال لأي عمل خدمي هم الموظفون أنفسهم.
قامت مطاعمنا بتبني أنظمة معلومات بمواصفات عالمية، واستطاعت توظيفها على أكمل وجه مما مكن المدراء من زيادة كفاءة العمل والتحكم في التكاليف بصورة أفضل مع تحسين الخدمات المقدمة للزبون. واليوم أصبحت سلسلة مطاعم كودو إحدى الشركات التي تنتهج الدقة في عملها وتشهد تطورا مستمرا مع كل طلبية جديدة تتلقاها.